عالم التسويق و الإعلام

Le Monde du Marketing

استراتيجية التوزيع في مؤسسة إنتاجية أفريل 9, 2009

Filed under: 1 — admin @ 12:14 م

بعد تصفحي لإحصائيات المدونة و الروابط التي أخذت الضيوف إلى مدونتي وجدت أن العديد يبحث عن استراتيجية التوزيع، إليكم إخوتي الأكارم هذه المذكرة الخاصة بي التي تحتوي على مختلف الإستراتيجيات و التعاريف إضافة إلى جانب تطبيقي درست فيه حالة الوحدة التجارية للمؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية ENIE بالبليدة  الجزائر.</enie_p>

المقدمة:             introduction

مبحث تمهيدي: مفاهيم وتعاريف عامة عن التسويق     chapitre-initiale

الفصل الأول: استراتيجية التوزيع     premier-chapitre

الفصل الثاني: دراسة الوحدة التجارية لـ ENIE السياسة التوزيعية     deuxieme-chapitre-pratique

الخاتمة:     conclusion

و إليكم الخطة المنتهجة:     methode

و أخيرا إليكم المراجع :      les-sources

 

5 Responses to “استراتيجية التوزيع في مؤسسة إنتاجية”

  1. بلال الجزائر Says:

    ارجوا منكم مدكرة حول التوزيع

  2. بلال الجزائر Says:

    ارجوكم ابحث عن مدكرة وظيفة التوزيع

  3. admin Says:

    أخي بلال تستطيع تحميل مذكرتي تحت عنوان استراتيجية التوزيع في مؤسسة إنتاجية وهي على العنوان التالي : http://www.files-cashout.com/download.php?file=13788

  4. muhammed2iraq Says:

    very goooooooooooooood book

  5. حنين Says:

    انا ادرس تسويق و اشكرك كثيرا على مجهوداتك و عندي ايضا بحث حول الاستراتيجية التوزيعية في المؤسسة الانتاجية و ارجوا ان تزودني ببعض العناوين من الكتب و جزاك الله خير اخي …….و اذا فيه مجال اتواصل معاك لانه عندي بعض التساؤولات ادا ممكن تجاوبني عنهم و شكرا


أضف تعليق